New Page 1

 

رئيسيّة ملاحة فهرسة ل [ددشري]: [نني] [بوروش]

[بوجا] [نيروما]: وعد ينجز

 يحمل [بوجا] [ديبكبهي] [دسي] إلى الأمام المهمة [نني] [بوروش] [ددشري]

طقطقت فوق [أني وف ث] صور أو كلمات أعلاه أو أدناه أن يدخل العالم ظواهريّة من أنّ الذي يعيش في نعيم دائمة من النفس

ألمانيّة   فرنسيّة   إيطاليّة   إسبانيّة   [هيندي]   يابانيّة    برتغاليّة    كوريّة   [أربيك]   [أوردو]   صينيّة

 

 

درة حقّا الأرواح في هذا عالم الذي يقود أنت نحو النعيم من النفس يدعى [موكشا]. [إفن مور] نادرة من هذا ال [سكريبتثرس] أنّ يصف النفس ويبدي الطرق أن يبلغ النفس. [إفن مور] نادرة من هذا النفس يحقّق أسياد الذي قد بلغ النفس. مجابه مع ينار سيد ، [أتما] [نني] والتفتح تابعة من ال يصحّ رغبة لتحرير ضمن باحثة جدّا نادرة. ال أكثر نادرة من كلّ الإقامة مباشرة من الدولة من النفس ، نفس تحقيق ضمن الباحثة ، في هذا اجتماع.  

هو فقط في الشكل إنسانيّة أنّ مجابه مع [نني] [بوروش] سيحضر حوالي تحرير. حتّى يتوق الكائن سماويّة لولادة كإنسان. فقط ب يواجه [نني] [بوروش] ويؤسّس توصيل مع ه ، الجسم يصبح مركبة ، أيّ لحيوات لانهائيّة كان قد كان عدوة ، صديقة. حصلت أنت قد التقيت [نني] في هذا [هومن بودي] لذلك عملك يتمّ. أتمّت توصيلك مع النفس ، وبلغت النعيم دائمة أنّ يسود في كلّ حالات الحياة.

اللب أعطيت رسائل من [سكريبتثرس] غيرقابل للإحصاء يتلقّى يكون للقصد مستعجلة من الحالة بلوغ من النفس ، ال [نتثرل ستت] من النفس. نفس تحقيق الهدف من حياة إنسانيّة. [نني] [بوروش] يتلقّى كلمات القوة [أونبرلّلد] أن يجعل أنت يهمّ في الروح صافية ، يوقظ حالت حبّك صافية للروح صافية ، وأبديّا يؤسّس قناعتك أنّ أنت حقّا الروح صافية. دون هذا تفهم من النوعية من [نني] ليس هو يمكن أن يبلغ تحرير.

ال أكثر ثمينة من كلّ إنسانيّة ولادة وحياة. تحرير من مدخل معاودة داخل [ليف فورم] مختلفة يمكن فقط عندما يبلغ واحدة ولادة إنسانيّة. لا يبدّد هذا حياة ثمينة من خاصّتي. حصلت عملك يتمّ. [ددا] [بهغون] [أتما] [نن] ، المعرفة من النفس.

 

مجد إلى النعيم من ال يوقظ خبرة من الدائمة